الارشيف / اخبار الفن

هذه الطفله هي فنانة ومطربة شهيرة.. بنت تاماي الزاهرية وذيع صيتها منذ الـ 7 من عمرها.. فمن هي؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول هذه الطفله هي فنانة ومطربة شهيرة.. بنت تاماي الزاهرية وذيع صيتها منذ الـ 7 من عمرها.. فمن هي؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - هذه الطفله هي فنانة ومطربة شهيرة.. بنت تاماي الزاهرية وذيع صيتها منذ الـ 7 من عمرها.. فمن هي؟

اخبار من اليمن هذه الطفلة الصغيرة، هي مطربة كبيرة كرمت من دول الوطن العربي كان يحب صوتها جيلها وجميع الأجيال، صاحبة الصوت المنفرد بقوته، لم يستطع أي مطرب أن ينال لقبها لما قدمته في مسيرتها الغنائية، بالإضافة إلى الانفرادية والتميز التي امتاز صوتها بها.

هذه المطربة هي فاطمة بنت الشيخ إبراهيم السيد البلتاجي الشهيرة والمعروفة بــ أم كلثوم ولقبت بــ كوكب الشرق وهي من مواليد المحافظة العريقة وليدة قامة النجوم والمشاهير محافظة الدقهلية وتحديدا في قرية تاماي الزاهرية التابعة لمدينة المنصورة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تربت كوكب الشرق في بيئة فقرة كان الأب إمام جامع القرية ولديها شقيقين اعتنت بهم الأم معها.

أم كلثوم قامة غنائية لم ولن يتكرر مثلها في الوطن العربي والعالم استطاعت أن تأثر قلوب الجميع حبا لها ولصوتها وكان يتهاتف على غنائها قامات البلاد والمسؤولين ليس مستمعيها من الشعب فقط بل وكان الزعماء والرؤساء حريصين على حضور سهرتها الغنائية.

وكانت فقرتها فقرة محببة للقلب لأجدادنا ومن عاصروا زمانها فهي قيمة وقامة ساعدت بلادها بصوتها وظلت حتى بعد موتها اسمها محفوظا في مكانه ولا أحد تمكن من منافستها حتى الآن بقوة صوتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هذه الطفله هي فنانة ومطربة شهيرة.. بنت تاماي الزاهرية وذيع صيتها منذ الـ 7 من عمرها.. فمن هي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذه الطفله هي فنانة ومطربة شهيرة.. بنت تاماي الزاهرية وذيع صيتها منذ الـ 7 من عمرها.. فمن هي؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذه الطفله هي فنانة ومطربة شهيرة.. بنت تاماي الزاهرية وذيع صيتها منذ الـ 7 من عمرها.. فمن هي؟.

قد تقرأ أيضا