ظهور مفاجئ للفنان ‘‘ عادل إمام ‘‘ بعد شائعة وفاته .. شاهد كيف أصبح شاحب الوجه منحني الظهر ؟ (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حاصرت أقاويل عدة وشائعات الفنان المصري عادل إمام ومسلسله الجديد "فلانتينو" الذي غادر سباق العرض في شهر رمضان الماضي، وتوقف تصويره لأشهر.

قبل أن يعود الزعيم كما يلقبه جمهوره في الوطن العربي ويحسم الأمر، من خلال استئناف تصوير المسلسل من جديد يوم الثلاثاء من أجل إنجاز ما تبقى من مشاهد.

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت"، أكد هشام تحسين المشارك في إنتاج المسلسل إلى جوار رامي إمام، أن العمل تم استئناف تصويره بالفعل على أن يتم الانتهاء من المشاهد المتبقية خلال العام الجاري.

وأشار إلى كون المسلسل سيتم تسليمه بنهاية شهر ديسمبر المقبل، إلا أنه سيعرض عبر الفضائيات في شهر رمضان من العام المقبل، حيث تم الاتفاق مع مجموعة إعلام المصريين داخل مصر، على أن يتم بيع المسلسل لإحدى القنوات في منطقة الخليج خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المنتج أن المسلسل الذي كتبه أيمن بهجت قمر ويتولى إخراجه رامي إمام، تم الانتهاء من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهده، وسيتم استكمال المشاهد المتبقية خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وشكل غياب عادل إمام عن الشاشة في شهر رمضان الماضي صدمة للجميع، خاصة أنها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر منذ عام 2012 حينما قدم مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، ومن وقتها بات مسلسل عادل إمام عنصرا رئيسيا في دراما رمضان، قبل أن يفاجئ الجميع بغيابه الموسم الماضي بسبب ضيق الوقت.

5bc0d9d7be.jpg

0fc0081135.jpg

ظهور مفاجئ للفنان ‘‘ عادل إمام ‘‘ بعد شائعة وفاته .. شاهد كيف أصبح شاحب الوجه منحني الظهر ؟ (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور مفاجئ للفنان ‘‘ عادل إمام ‘‘ بعد شائعة وفاته .. شاهد كيف أصبح شاحب الوجه منحني الظهر ؟ (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور مفاجئ للفنان ‘‘ عادل إمام ‘‘ بعد شائعة وفاته .. شاهد كيف أصبح شاحب الوجه منحني الظهر ؟ (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق