هبة ريح تطير ملابس الفنانة “ أليسا “ وتحرجها أمام متابعيها بعد انكشاف “المستور“ (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خرجت الفنانة إليسا عن صمتها وردت على الانتقادات التي تعرضت لها أثناء ظهورها باطلالة كاجوال داخل الطيارة وببطن منتفخ في صور أٌلتقطت لها برفقة فارس كرم ، ونشرتها من دون أن تستخدم تقنية الفوتوشوب أو الفيلتر ، قائلة ” إلى كل الكارهين موتوا بغيظكم! ” .

وبدوره، دافع الاعلامي ايلي باسيل عن اليسا بشراسة، ونشر صورتها عبر مواقع التواصل وعلق عليها بالقول: “تعليقات بعض الناس على الشكل اللي ظاهر فيه جسم اليسا.. كلمتين عالماشي رح قولن وباختصار كالعادة، كلّ واحد يشوف شكله بالأوّل! “.

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وتابع ، ” التنمّر من ورا التلفون للأسف هيدا جبن بحياتي ما برعت فيه!! صحيح فيه كتير قصص مش ظابطة معنا بالمرّة بيناتنا أنا واليسا، إلّا إنّو في طريقة تفكير منشبه فيها بعض أنا وياها، ألا وهي منعمل اللي بدنا ياه، منلبس اللي بدنا ياه والأهمّ مناكل اللي بدنا ياه بلا ما تفرق معنا العالم وحكيها، لأن هالقدّ متصالحين مع حالنا وهالقدّ ثقتنا بنفسنا كبيرة ” .

هبة ريح تطير ملابس الفنانة “ أليسا “ وتحرجها أمام متابعيها بعد انكشاف “المستور“ (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هبة ريح تطير ملابس الفنانة “ أليسا “ وتحرجها أمام متابعيها بعد انكشاف “المستور“ (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هبة ريح تطير ملابس الفنانة “ أليسا “ وتحرجها أمام متابعيها بعد انكشاف “المستور“ (صورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق