الارشيف / اخبار الفن

شاهد.. تامر عاشور يُشعل حماس جمهوره بأغنيته الجديدة "أيام"

اخبار من اليمن شوق الفنان تامر عاشور جمهوره إلى ألبومه الجديد "أيام" بعد طرح أول أغنية به أمس على يوتيوب "أيام"، والتي اقتربت من تحقيق رقم قياسي في نسبة مشاهداتها على يوتيوب.

وأشعل تامر عاشور حماس جمهوره بأغنيته الجديدة "أيام" والتي لاقت تفاعلاً كبيراً فور طرحها، خاصة بعد فترة طويلة من غيابه عن إصدار الألبومات الجديدة وتشويق جمهوره إليها، وحققت الأغنية رقماً قياسياً بوصولها إلى مليون ونصف مشاهدة في يوم واحد فقط من طرحها.

وشوق تامر عاشور جمهوره إلى الألبوم بعد طرح أغنية "أيام" والمتوقع ان يطرحه في منتصف هذا الشهر، ويضم 12 أغنية عاطفية جديدة، ومن بينها 3 كليبات جديدة، وطرح عاشور بروموهات للكليبات على قناته بيوتيوب ومنها "من غير ما احكيلك" و "دي حكاية".

ولاقت أغنية "أيام" تفاعلاً خاصاً أيضاُ بسبب إطلاق تامر عاشور على ابنته الأولى إسم "أيام"، وهو ما زاد من اهتمام الجمهور بها وبألبومه الجديد، والذي يأتي بعد فترة من انتظار الجمهور للألبوم الذي تعطل أكثر من مرة بسبب الظروف الانتاجية العام الماضي، ويعتبر أول ألبوم له بعد زواجه العام الماضي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
شاهد.. تامر عاشور يُشعل حماس جمهوره بأغنيته الجديدة "أيام" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. تامر عاشور يُشعل حماس جمهوره بأغنيته الجديدة "أيام"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. تامر عاشور يُشعل حماس جمهوره بأغنيته الجديدة "أيام".