"اهتمام بالغناء".. محمد رمضان يتخلى لأول مرة عن "الكليب" في "فيروس"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كان فيديو كليب "نمبر وان"، هي بداية محمد رمضان مع مسيرة غنائية منفصلة عن الأغاني والمهرجانات التي قدمها في أفلامه، وبعد نجاحها بشكل كبير انطلق قطار أغاني "رمضان" والذي لم يتوقف حتى الآن.

قدم بعدها الفنان الشاب عدة أغاني كانت جميعها مصحوبة بـ"الفيديو كليب" الذي عادة ما يكون ملئ بالحركة والحماس، الذي يليق تمامًا على الألحان الحماسية، حيث قدم "الملك" و"مافيا".

وطرح "رمضان" اليوم آخر أغنياته حتى الآن وهي "فيروس"، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي حققت منذ نزولها ما يقارب من النصف مليون مشاهدة.

ولكن اختلفت "فيرس" عن كل أغاني رمضان السابقة في أمر وحيد، ألا وهو أن "فيروس" هي أول أغاني الفنان الشاب بدون "فيديو كليب" مصور.

الأغنية الأخيرة التي أطلقها عبر يوتيوب اعتمدت فقط على صوت رمضان مع صورته بجانب كلمات الأغنية، وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه في كافة أغانيه.

ومن الممكن أن يعود عدم اهتمام "رمضان" بتصوير فيديو كليب لأغنيته الأخيرة، إلى اهتمامه في الفترة الأخيرة بدخول عالم الغناء بعيدًا تمامًا عن التمثيل الذي هو مجاله الرئيسي.

"رمضان" يستعد لإقامة حفل غنائي يوم 29 مارس الجاري، بـمركز المنارة، وتبلغ أسعار تذاكر الحفل 250 جنيهن و500 جنيه، و1000 جنيه لـ"VIP".

كما يستعد "رمضان" لإطلاق ألبومه الغنائي الأول والذي سيتضمن عدد من أغانيه، بالإضافة إلى استعداده لإطلاق أغنيتين جديدتين وهما "القمر" بالإضافة إلى دويتو مع سعد لمجرد.

وتجرى الآن الاستعداد بتجهيزات ضخمة لاستقبال رواد ومحبي النجم محمد رمضان، حيث يتم بناء مسرح ضخم يتم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، كما تقوم الآن فرقة استعراضية مكونة من عدد ضخم من الراقصين والراقصات بالتحضير والتدريب على أحدث الاستعراضات لمشاركة الفنان محمد رمضان.

وأعلن رمضان عن تبرعه بجزء من أرباح الحفل لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان.

ووعد رمضان جمهوره بتقديم العديد من المفاجآت في هذا الحفل، قد يكون منها كشفه عن أغنيات جديدة.

"اهتمام بالغناء".. محمد رمضان يتخلى لأول مرة عن "الكليب" في "فيروس" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "اهتمام بالغناء".. محمد رمضان يتخلى لأول مرة عن "الكليب" في "فيروس"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "اهتمام بالغناء".. محمد رمضان يتخلى لأول مرة عن "الكليب" في "فيروس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق