الارشيف / اخبار اليمن

هو الثاني خلال أيام... احتراق منزل مواطن بالكامل في ظروف غامضة بالمحويت

اخبار من اليمن التهمت ألسنة اللهب في وقت متأخر من يوم أمس الأحد، منزل أحد المواطنين في محافظة المحويت غربي اليمن، في حادثة تعد الثانية التي تسجلها المحافظة،

وفي تقرير صادر عن إدارة الدفاع المدني في محافظة المحويت، أكدت طواقمها سيطرت في مدينة المحويت اليوم على النيران التي نشبت في منزل أحد المواطنين في حي الضبر جوار مدرسة ٢٦سبتمبر .

و ذكر أنه وفور البلاغ عن الحريق توجه طاقم الإطفاء إلى المكان و باشر بمحاصرة النيران و إخمادها و الحيلولة دون امتدادها و تم تأمين المكان و التأكد من عدم تجدد الحريق .

وأشار تقرير الدفاع المدني إلى أن منزل المواطن ناصر عبدالملك الفضيل إحترق بالكامل وأن الأسباب و ملابسات الحريق لاتزال رهن التحقيقات لدى أمن مدينة المحويت.

ونوه التقرير أن جهود المواطنين الكبيرة ومساعدتهم في إطفاء الحريق الذي أتي على كل محتويات المنزل وأنه لم تحدث أي أضرار بشرية.

و ناشدت إدارة الدفاع المدني المواطنين بضرورة الاتصال السريع على هاتف الطوارئ التابع للدفاع المدني (١٩٩) فور وقوع أي الحريق بهدف التقليل من زمن الوصول المكان مما يقلل من حجم الخسائر .

يذكر أن حريقاً اندلع في احدى الشقق السكنية في محافظة المحويت بالقرب من المستشفى الجمهوري قبل يومين والتي تتبع المواطن عبدالصمد البرطي.
وكانت الاضرار في محتويات المنزل بأكمله من أوراق ومستندات ومدخرات فيما لم ينجم أي أضرار بشرية وكان الحريق ناجماً عن ماس كهربائي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هو الثاني خلال أيام... احتراق منزل مواطن بالكامل في ظروف غامضة بالمحويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هو الثاني خلال أيام... احتراق منزل مواطن بالكامل في ظروف غامضة بالمحويت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هو الثاني خلال أيام... احتراق منزل مواطن بالكامل في ظروف غامضة بالمحويت.

قد تقرأ أيضا