الارشيف / اخبار اليمن

برلماني إصلاحي يكشف عن رد فعل منافسه في حزب المؤتمر قبل انقلاب الحوثيين على الشرعية

اخبار من اليمن كشف برلماني إصلاحي عن رد فعل منافسه في حزب المؤتمر أثناء الانتخابات المحلية والنيابية، مُحذرًا من الأصوات التي تساهم في شق الصف الوطني لخدمة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأوضح القيادي في حزب الإصلاح، عضو مجلس النواب، محمد الحزمي، أن التنافس الحزبي لم يكن سببًا في شق الصف الوطني، رغم الحملات الإعلامية المصاحبة للعملية الانتخابية.

وقال الحزمي، في تغريدة له على تويتر، إنه نافس "الاخوة المؤتمريين في الدائرة11 في أمانة العاصمة في انتخابات المجلس المحلي للأمانة وفاز علي الأخ أمين جمعان وذهبت إليه وباركت له في بيته كإخوة".

وأضاف: "ثم نافستهم على المجلس النيابي وذهبت بعد النتيجة إلى بيت منافسي الأخ حسين المسوري فاستقبلني بترحاب وبارك لي كإخوة".. واختتم تغريدته بالوسم "المؤتمر مستقبل وطن". وجاء ذلك ردًا على

يأتي ذلك تزامنًا مع الذكرى الـ 39 لتأسيس حزب المؤتمر الذي يشهد انقسامًا حادًا في الأفكار والمواقف، حيث تفرق إلى أجزاء ما بين العاصمة صنعاء لصالح الحوثيين، ومابين القاهرة والرياض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني إصلاحي يكشف عن رد فعل منافسه في حزب المؤتمر قبل انقلاب الحوثيين على الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني إصلاحي يكشف عن رد فعل منافسه في حزب المؤتمر قبل انقلاب الحوثيين على الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني إصلاحي يكشف عن رد فعل منافسه في حزب المؤتمر قبل انقلاب الحوثيين على الشرعية.

قد تقرأ أيضا