الارشيف / اخبار اليمن

عمل تخريبي خطير يستهدف أنبوب نقل النفط الخام من مارب إلى الحديدة (وثيقة)

اخبار من اليمن تعرض أنبوب نقل النفط الخام من محافظة مارب إلى ميناء رأس عيسى بمحافظة الحديدة، لعمل تخريبي خطير؛ وفقا لما كشفته وثيقة رسمية تلقاها " المشهد اليمني".
وأوضحت الوثيقة التي وجهها مدير عام مكتب وزارة النفط بمحافظة مارب المهندس حسين ناصر العباب، إلى قائد اللواء 117 مشاه، بتعرض أنبوب نقل وتصدير النفط الخام من حقول مارب إلى ميناء رأس عيسى المرفأي الواقع على البحر الاحمر، للاتلاف بقطع وسرقة 18 متراً من خط الأنبوب في كيلو 18 بمنطقة العرقين.
وأشار إلى أن الأنبوب المسروق قطره 26 انش وليس من السهل قطعه وأخذه بدون استخدام معدات ثقيلة مثل ماكينة قطع وونش وقاطرة، كما تحتاج عملية السرقة إلى وقت طويل لإتمامها، ما يعني أن هناك تواطؤاً من قيادة اللواء أو إهمالا متعمدا لتغيبها عن مسرح الجريمة حتى إنجازها.
وفي وقت سابق، تعرضت أنابيب وآبار وحقول النفط في مارب لسرقة ونهب النفط الخام منها، ونقله على متن قاطرات إلى موانئ تصدير غير الرسمية في شبوة، تمهيداً لبيعه واستلام أثمانه لصالحهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عمل تخريبي خطير يستهدف أنبوب نقل النفط الخام من مارب إلى الحديدة (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمل تخريبي خطير يستهدف أنبوب نقل النفط الخام من مارب إلى الحديدة (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمل تخريبي خطير يستهدف أنبوب نقل النفط الخام من مارب إلى الحديدة (وثيقة).

قد تقرأ أيضا