الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يستقبل وزيري الدفاع والداخلية للاطلاع على الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
استقبل فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وزيري الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، والداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، للوقوف على مختلف المستجدات والاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات، واوضاع منتسبي وزارة الداخلية والحالة الامنية بصورة عامة في مختلف المحافظات المحررة.

وحث فخامة الرئيس، الجميع على تشديد الضبط والربط العسكري وايلاء حماة الوطن ورجال الامن البواسل جل الرعاية والاهتمام..مؤكداً دعم الدولة بمختلف مقدراتها وامكاناتها لتحقيق امن واستقرار البلد ودحر قوى التمرد والانقلاب التي تحشد وباستمرار للنيل من النظام الجمهوري ووحدة الوطن وثوابته من خلال محاولاتها العبثية في فرض التجربة الايرانية التي لايمكن القبول بها مطلقاً من قبل شعبنا اليمني.

وحمل فخامة الرئيس، وزيري الدفاع والداخلية نقل تحياته الى حماة الوطن ومقاومتها الباسلة من كل اطياف شعبنا اليمني شيوخ وشباب المرابطين على ثغور اليمن والذين يجترحون ببسالة المواقف البطولية ويقدمون دروساً في التضحية والفداء لنصرة وطنهم ومجتمعهم.

واشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات والمواقف المشرفة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا..مؤكداً ان التضحيات الكبيرة لابطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الايرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وشدد فخامة الرئيس، على اهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية..مثمناً مواقف الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية شركائنا في الهوية والمصير المشترك من خلال تقديم الدعم لابطال الجيش الوطني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الجمهورية يستقبل وزيري الدفاع والداخلية للاطلاع على الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يستقبل وزيري الدفاع والداخلية للاطلاع على الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يستقبل وزيري الدفاع والداخلية للاطلاع على الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية.

قد تقرأ أيضا