الارشيف / الرياضة

ميسي ومبابي يقودان سان جيرمان لفوز كبير ومانشستر سيتي يسقط في لايبزيغ

اخبار من اليمن باريس - سبأنت
اقتنص فريق لايبزيغ الألماني بطاقة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 2-1، في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-1 بفضل تألق نجميه ليونيل ميسي وكيليان مبابي اللذين سجلا الرباعية.

وأنهى لايبزيغ دور المجموعات من دوري الأبطال في المركز الثالث برصيد 7 نقاط لينتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي، في الوقت الذي تذيل فيه كلوب بروج الترتيب برصيد 4 نقاط ليودع البطولة القارية.

ورغم الهزيمة فإن مانشستر سيتي حافظ على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وحل سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وعلى ملعب حديقة الأمراء حقق سان جيرمان فوزا كاسحا على كلوب بروج بفضل تألق مبابي، وميسي المتوج الأسبوع الماضي بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وتقدم مبابي بهدفين لسان جيرمان في الدقيقتين الثانية والسابعة، ثم أحرز ميسي الهدف الثالث في الدقيقة الـ38، وعاد البرغوث الأرجنتيني وسجل الهدف الثاني له والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ76 من ضربة جزاء، في الوقت الذي تكفل فيه ماتس ريتس بتسجيل الهدف الوحيد لكلوب بروج في الدقيقة الـ68.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ميسي ومبابي يقودان سان جيرمان لفوز كبير ومانشستر سيتي يسقط في لايبزيغ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميسي ومبابي يقودان سان جيرمان لفوز كبير ومانشستر سيتي يسقط في لايبزيغ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميسي ومبابي يقودان سان جيرمان لفوز كبير ومانشستر سيتي يسقط في لايبزيغ.

قد تقرأ أيضا