الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على حقيقة أبرز 3 شائعات تم تداولها الساعات الماضية بشأن معركة مأرب

اخبار من اليمن تداولت وسائل إعلام محلية وناشطون خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات حول المعارك في مأرب كان أبرزها مزاعم سيطرة الحوثي على قرية كرى قرية محافظ مأرب، والحديث استهدافه بصاروخ واستشهاد شقيقه ونجله، والحديث عن حمله السلاح وتوجهه إلى جبهات القتال.

وهنا من الميدان يفند "المشهد اليمني" تلك الأخبار المتداولة ويكشف حقيقتها لوضع المتابع اليمني أمام الحقيقة وإغلاق المجال أمام الشائعات والأخبار المضللة التي لا تحترم عقول المتابعين وتسيء إلى الصحافة اليمنية.

بخصوص سيطرة مليشيا الحوثي على كرى، مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" أكد بأن المواجهات لا تزال شرق وجنوب جبل البلق الشرقي في حدود مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب.

أما بخصوص استهداف محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بصاروخ من قبل مليشيا الحوثي وحديثها عن مقتل نجله وشقيقه مجرد حرب إعلامية من قبل مليشيا الحوثي لرفع معنويات عناصرها وهناك من وقع ضحية لها وتداولها.

والخبر الثالث المتداول عبارة عن صورة لمحافظ مارب اللواء سلطان العرادة وهو يرتدي السلاح، زعمت العديد من المواقع الاخبارية أنها للمحافظ وهو يحمل سلاحه لمواجهة الحوثي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، والحقيقة أن الصورة تعود لمحافظ مأرب إلى أكتوبر 2015م وهو أمام عرم سد مأرب بعد تحريره من مليشيا الحوثي ويظهر فيها إلى جانبه العميد/ مُسَلّم الكثيري، قائد القوات الإماراتية المشاركة مع الجيش اليمني والقوات السعودية في عملية التحرير في أكتوبر 2015م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على حقيقة أبرز 3 شائعات تم تداولها الساعات الماضية بشأن معركة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على حقيقة أبرز 3 شائعات تم تداولها الساعات الماضية بشأن معركة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على حقيقة أبرز 3 شائعات تم تداولها الساعات الماضية بشأن معركة مأرب.

قد تقرأ أيضا