الارشيف / اخبار اليمن

لقاء تشاوري للعلماء والدعاة يناقش أوضاع الدعوة والإرشاد في ساحل حضرموت


اخبار من اليمن المكلا - سبأنت :

ناقش لقاء تشاوري للعلماء والدعاة عقد اليوم في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، برئاسة وزير الأوقاف والارشاد، الشيخ محمد عيضة شبيبة أوضاع الدعوة والإرشاد بساحل حضرموت .

وفي اللقاء، أكد وزير الأوقاف والإرشاد أهمية توحيد الصف ونبذ التفرقة والتعاون بين العلماء والمشايخ والدعاة للحفاظ أمن الوطن وتجنيبه الفوضى للحفاظ على الدين الإسلامي الحنيف وسنة نبينا عليه أفضل الصلاة والسلام .. مبديًا استعداده لرفع كل الهموم التي تواجه مكتب الوزارة والعلماء والدعاة إلى رئاسة الوزراء والحكومة بما فيها إشكال كهرباء المساجد ودور العبادة ومناقشتها مع وزارة الكهرباء والطاقة.

ومن جانبه، اشار وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق إلى حرص قيادة السلطة المحلية لعقد مثل هذه اللقاءات التشاورية مع العلماء والمشايخ والدعاة للوقف على أهم القضايا التي تهم الناس.

بدورهم تحدث عدد من الحاضرين حول أهمية توعية طلاب المدارس بتعاليم الدين والسنة النبوية ومآثر الصحابة، وتعزيز دور المنابر عبر تأهيل الخطباء وطلاب العلم الشرعي للارتقاء بأدائهم من أجل ضمان وصل الرسالة الدعوية الإرشادية بشكلها المطلوب، وعدد من الاشكالات في ذات السياق.

حضر اللقاء مدير عام شؤون الحج والعمرة والمتابعة عبد الكريم الشيخ ومدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد السعدي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء تشاوري للعلماء والدعاة يناقش أوضاع الدعوة والإرشاد في ساحل حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء تشاوري للعلماء والدعاة يناقش أوضاع الدعوة والإرشاد في ساحل حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء تشاوري للعلماء والدعاة يناقش أوضاع الدعوة والإرشاد في ساحل حضرموت.

قد تقرأ أيضا