الارشيف / اخبار اليمن

إختتام البرنامج التدريبي حول استجابة واعية بمخاطر الكوارث الطبيعية

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، أنشطة البرنامج التدريبي بشأن الاستجابة بمخاطر الكوارث الطبيعية في المجتمعات المتأثرة بالنزاع الذي نظمها فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من الشريك التنفيذي منظمة الأغذية والزراعة " الفاو " .

وأكد وكيل محافظة حضرموت المساعد المهندس هشام السعيدي، على أهمية هذه البرامج التي تحتوي على برامج النمذجة والأساليب الحديثة ،لرفع قدرات الجهات المعنية والمجتمعات المحلية.

فيما شكر القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس فيصل الثعلبي، قيادة فرع الهيئة بوادي وصحراء محافظة حضرموت والجهة الممولة على تبني هذا البرنامج النوعي ،معربا عن أمله أن يعمم على بقية محافظات الجمهورية .

وأعرب مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي وصحراء محافظة حضرموت المهندس عمر بن شهاب على شكره لقيادة الهيئة العامة لحماية البيئة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومنظمة الأغذية والزراعة "الفاو" الذين كان لهم الدور الكبير في تقديم نموذج مشرف لتبني برامج ذات فوائد علمية على المدى القريب والبعيد ، إلى جانب تجاوبهم ودعمهم لإنجاح هذا البرنامج المهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إختتام البرنامج التدريبي حول استجابة واعية بمخاطر الكوارث الطبيعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إختتام البرنامج التدريبي حول استجابة واعية بمخاطر الكوارث الطبيعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إختتام البرنامج التدريبي حول استجابة واعية بمخاطر الكوارث الطبيعية.

قد تقرأ أيضا