في دويتو مع هشام جمال .. دنيا سمير غانم تغني بالخليجي (فيديو)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قدمت الفنانة دنيا سمير غانم دويتو غنائيا مع الفنان الشاب والمنتج هشام جمال بعنوان "تعال تعال"، وغنت خلاله دنيا باللهجة الخليجية، وذلك ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يُعرض في رمضان الجارى "بدل الحدوتة 3"، وأغنية "تعال تعال" من كلمات أمير طعيمة وهشام جمال، وتوزيع مادي، وألحان إخراج ومونتاج هشام جمال.

المطرب والمنتج هشام جمال كان قد ظهر كضيف شرف في الحلقة الثالثة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، حيث ظهر هشام بشخصه كمطرب شهير ترغب إحدى الفتيات في الارتباط به وطلبت من بيلا "دنيا سمير غانم" مساعدتها في لفت نظر هشام إليها.

وأقدمت بيلا بمساعدة راشد "محمد سلام" وفراولة "شيماء سيف" ورمان "عمرو وهبة" والطفل سنباطى والمنوم المغناطيسي "لحاف" على تنويم هشام مغناطيسيًا وإقناعه بتقديم فيديو كليب مع فنانة خليجية تُدعى "فواحة" وهى في الحقيقة دنيا سمير غانم، وحرصت بيلا على إحضار الفتاة التي تُدعى دعاء معها في موقع تصوير الكليب كمساعدة لها، وأقنعتها بضرورة تغيير مظهرها الخارجى لكى يبدو أنثويًا ليلفت أنظار هشام، لكن في الأخير لم يلتفت إليها هشام، واتضح أن هذا تم بترتيب من بيلا لأن العميل الأساسي الذي كانت تعمل من أجل تحقيق رغبته هو شخص يُدعى مصطفى يحب الفتاة دعاء ولكن حبها لهشام جمال كان عائقًا أمامه فاستعان ببيلا التي أقنعت دعاء أن هشام لا يمكن أن يحبها، وبالتالى أتاحت الفرصة أمام مصطفى لكى يُظهر مشاعره لدعاء.

و"بدل الحدوتة 3" هو مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 وهو بمثابة ثلاثة مسلسلات منفصلة كل مسلسل مدته عشرة أيّام خلال الشهر الكريم والمسلسل من إنتاج شركتي روزناما هشام جمال وسينرجي تامر مرسي، ويشارك دنيا سمير غانم في المسلسلات الثلاث النجم سمير غانم، والنجم أحمد رزق، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وعمرو وهبة وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

في دويتو مع هشام جمال .. دنيا سمير غانم تغني بالخليجي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في دويتو مع هشام جمال .. دنيا سمير غانم تغني بالخليجي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في دويتو مع هشام جمال .. دنيا سمير غانم تغني بالخليجي (فيديو).

0 تعليق