الارشيف / اخبار اليمن

عشية انهيارات كبيرة في صفوفهم .. الحوثيون يدفعوا بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مأرب

اخبار من اليمن دفعت مليشيا الحوثي بتعزيزات عسكرية جديدة إلى محافظة مأرب عشية انهيارات كبيرة في صفوفهم وخسائر بشرية تجاوزت الستين ألف عنصر خلال العام الحالي .

وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني " أن الحوثيين دفعوا بثلاث عربات عسكرية تويوتا رباعية الدفع نوع لاندكروزر " شاص" على متنها العشرات من العناصر أغلبهم أطفال إلى جبهات القتال في محافظة مأرب بعد تجميعهم بمحافظة ذمار وسط اليمن .

وأضافت المصادر أن المشرف الأمني الحوثي أبو جهاد قام بتجميع العناصر الحوثية إلى قاع الحقل بمديرية آنس والذين يظهر على ملاحمهم آثار الفقر والحاجة والتي تستغلها المليشيا الحوثية في استقطاب الأطفال .

وأكدت المصادر ان العربات العسكرية الحوثية تبعها أيضا شاحنة كبيرة تقل أكثر من 60 شخص والتي كانت تتبع العربات كحماية للعناصر الحوثية والتي غادرت منطقة آنس باتجاه خط البيضاء - قانية والتي خسرت المليشيا فيها المئات من عناصرها .

وفقدت المليشيا الحوثية غالبية عناصرها دون تحقيق مآربها الرامية للسيطرة على مارب والتي حالت فيها المقاومة الشعبية ورجال القبائل والجيش الوطني المسنود بمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن دون تحيق ذلك .

وتسبب الخسائر البشرية بصفوفها إلى انهيار المليشيا الحوثية اقتصاديا والذي دفعها إلى تعذرها عن صرف مرتبات قتلاها وعلاج جرحاها الذين استغنوا عنهم وباتت جراحهم معرضة للعفن بعد أن استغنت عنهم المليشيا الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عشية انهيارات كبيرة في صفوفهم .. الحوثيون يدفعوا بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشية انهيارات كبيرة في صفوفهم .. الحوثيون يدفعوا بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشية انهيارات كبيرة في صفوفهم .. الحوثيون يدفعوا بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مأرب.

قد تقرأ أيضا