اتحاد الناشرين العرب يطالب أعضائه بتأجيل التسجيل في معرض جدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خاطب اتحاد الناشرين العرب برئاسة الناشر محمد رشاد، جميع أعضاء الاتحاد لعدم التسرع والتسجيل فى معرض جدة، لحين رد المعرض على مطالب الاتحاد، والتى تصب فى النهاية بمصلحة الناشرين.

 

وأوضح اتحاد الناشرين العرب فى خطابة الرسمى لجميع الأعضاء، أنه أرسل خطابًا رسميا للقائمين على معرض جدة للكتاب، وذلك عقب مخاطبة الأخير للاتحاد، مطالبًا بإدراج المعرض ضمن قائمة المعارض الدولية، وإخبار بموعد افتتاح المعرض فى 4 ديسمبر وحتى 14 من نفس الشهر.

وبناء على طلب القائمين على معرض جدة، خاطب الاتحاد المعرض بخطاب رسمى مطالبا بعدة بنود يجب تفعيلها، وهى "تخفيض سعر المتر المربع المقرر 200 دولار أمريكى، وإلغاء رسوم التوكيلات المقررة 500 ريال سعودى، والسماح للناشرين بسداد قيمة الإيجار اثناء المعرض وإلغاء شرط الدفع المسبق بنسبة 25%، والتنسيق مع الاتحاد بالنسبة للمشاركين فى المعرض بمراجعة الاتحاد قوائم المشاركين لمنع المزورين.

وعلى ما سبق طالب اتحاد الناشرين جميع الأعضاء من أجل تحقيق نتائج إيجابية فى التفاوض مع إدارة معرض جدة، أن يتريثوا ولا يسجلوا فى موقع جدة عند افتتاحه إلى أن يتم الابلاغ بما توصل إليه من نتائج مع إدارة معرض جدة.

اتحاد الناشرين العرب يطالب أعضائه بتأجيل التسجيل في معرض جدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتحاد الناشرين العرب يطالب أعضائه بتأجيل التسجيل في معرض جدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتحاد الناشرين العرب يطالب أعضائه بتأجيل التسجيل في معرض جدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق