الارشيف / اخبار اليمن

التحالف الوطني للأحزاب يشيد بالإنتصارات الأخيرة ويرحب بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد"


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أشاد التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، بالإنتصارات التي يسطرها الجيش الوطني وقوات العمالقة ورجال المقاومة الشعبية في محافظات شبوة ومأرب والبيضاء، مثمناً في الوقت نفسه الدور الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والإمارات في دعم وإسناد الجبهات.

ورحب التحالف في بيان صادر عنه، تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد" .. مشيراً إلى أنه سيكون لها الاثر الكبير الذي سوف ينعكس بانطلاقها على روح اتفاق الرياض وفرصه أمام الجميع لتمتين الشراكة والسعي بشكل حثيث نحو التنفيذ العاجل للاتفاق.

وأكد التحالف على واحدية معركة العرب الكبرى ضد المشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة .. مشدداً على وحدة الهدف الوطني المتمثل باستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

وفي حين رفع التحالف الوطني التهاني والتبريكات والتبريكات للقيادة السياسية بهذه الانتصارات التي تعتبر بارقة أمل نحو تحرير الوطن الكبير من سيطرة المليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران، فإنه ثمن جهود فخامة الاخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في متابعة ودعم الأبطال في الجبهات .. داعياً فخامته إلى توجيه الحكومة والجهات المسؤولة إلى ضرورة تزويد الجيش بكل متطلباته اللوجستية لانجاح مهامها القتالية.

كما دعا التحالف الوطني قيادة الشرعية الى استثمار الانتصارات التي تحققت لاجراء اصلاحات عميقة وشاملة في مختلف المؤسسات المركزية والمحلية وبخاصة مؤسستي الجيش والامن ومعالجة الاخطاء والاختلالات وتجاوز اوجه القصور واعادة العمل المشترك والتوافق بما يعيد تقديم الشرعية بصوره تكسبها ثقة الداخل واحترام الخارج .

وجدد التحالف دعوته لجميع شركاء الوطن وقواه السياسية والاجتماعية لترك الخلافات والمناكفات الحزبية، ونبذ المشاريع الصغيرة الجهوية والمناطقية والمذهبية، وتغليب مصلحة الوطن العليا .. مؤكداً أنه لا نصر إلا بوحدة الصف، ولا استقرار لليمن إلا باستكمال معركة التحرير المصيرية .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
التحالف الوطني للأحزاب يشيد بالإنتصارات الأخيرة ويرحب بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف الوطني للأحزاب يشيد بالإنتصارات الأخيرة ويرحب بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد"، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف الوطني للأحزاب يشيد بالإنتصارات الأخيرة ويرحب بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد".

قد تقرأ أيضا