الارشيف / اخبار اليمن

صادم غير متوقع.. لن تصدق ما الذي فعلته الاطراف في اليمن فور سريان الهدنة

اخبار من اليمن لجأت الأطراف اليمنية فور سريان الهدنة إلى تصرف صادم وغير متوقع في مختلف مناطق خطوط النار في العديد من المحافظات اليمنية.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة أبلغت القيادة الميدانية والأفراد في مختلف المواقع والجبهات جنوب محافظة مأرب برفع الجاهزية القصوى فور دخول الهدنة الأممية حيز والاستعداد التام والتأهب لمواجهة أي طارئ.

وأكد المصدر أن قوات العمالقة رفعت من جاهزيتها في جبهة عقبة ملعاء جنوب مأرب ومحيطها فور دخول الهدنة حيز التنفيذ خشية استغلال المليشيا للهدنة وشنها هجوم مباغت.

وأشار المصدر إلى أن مواجهات دارت الأحد بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي في جبهة ملعا تزامنت مع مواجهات دارت بين الجيش والمليشيا في جبهة البلق الشرقي جنوب مأرب.

اقرأ أيضاً

وبهذا تكون الهدنة قد تسببت في التصعيد العسكري بين الأطراف بدلاً من التهدئة والتي جاءت من أجلها وتهدف إليها، إلا أ الأطراف اتجهت إلى ما يتنافى مع الهدنة وأهدافها.

وكانت الأمم المتحدة أعلنت عبر مبعوثها إلى اليمن موافقة الأطراف اليمنية على هدنة لمدة 60 يوماً بدأ سريانها مساء السبت الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صادم غير متوقع.. لن تصدق ما الذي فعلته الاطراف في اليمن فور سريان الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صادم غير متوقع.. لن تصدق ما الذي فعلته الاطراف في اليمن فور سريان الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صادم غير متوقع.. لن تصدق ما الذي فعلته الاطراف في اليمن فور سريان الهدنة.

قد تقرأ أيضا