شركة فنية تتكفل بعلاج الفنان حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت إحدى شركات الإنتاج الفنية، تكفلها بعلاج الفنان المصري، حسن حسني، الذي أدخل إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحة .

وقال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، إن تكفل الشركة المتحدة للإنتاج والخدمات الإعلامية بعلاج الفنان حسن حسني خطوة مهمة في دعم ومساندة الرموز الفنية في مصر والوطن العربي .. مؤكداً أنها تساعد في رفع الروح المعنوية لكبار النجوم الذين منحوا الحياة الفنية كل ما هو غال ونفيس.

ونقلت إرم نيوز عن زكي، علاج الفنان حسن حسني على نفقة الشركة المتحدة للإنتاج، مبادرة جيدة نرجو أن يحذوا الجميع حذوها في مساندة ودعم القطاع الفني ومساندة ودعم رموزه بما يساهم في القضاء على الأزمات التي تواجهه والكوارث التي تحل به، مؤكدًا أن هذه المرحلة من أهم المراحل التي يحتاج فيها الفنان إلى الدعم والمساندة.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، بيانًا يوم السبت، قالت فيه إنها تتقدم بالشكر والعرفان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد توليها التكلفة والرعاية الكاملة لعلاج الفنان الكبير حسن حسني، والذي مر بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت النقابة في بيانها، أن حسن حسني واحد من رموز الفن المصري والعربي، وما قدمته الشركة المتحدة هو تكريم للفن والفنان المصري، ولنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي“.

كان الفنان الكبير حسن حسني قد تعرض لأزمة صحية مؤخرًا، وتكفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاجه حتى بدأ في مرحلة التعافي.

شركة فنية تتكفل بعلاج الفنان حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة فنية تتكفل بعلاج الفنان حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة فنية تتكفل بعلاج الفنان حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق