الارشيف / اخبار اليمن

رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ إلى رئيس المجلس الرئاسي اليمني ‘‘رشاد العليمي’’

اخبار من اليمن تلقى الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رسالتين من الملك سلمان وولي العهد السعودي.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بعثا برقيتي تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لمجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية.

وأعرب الملك سلمان عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات لفخامته ولأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بالتوفيق والسداد؛ بما يحقق الأمن والاستقرار لشعبه وبلده.

وأضافت الوكالة السعودية أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، بعث برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لمجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، وأعرب عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات لفخامته ولأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.
وأكد الأمير بن سلمان الحرص على كل ما من شأنه دعم وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، بما يحقق النماء والازدهار لهما وشعبيهما الشقيقين.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ إلى رئيس المجلس الرئاسي اليمني ‘‘رشاد العليمي’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ إلى رئيس المجلس الرئاسي اليمني ‘‘رشاد العليمي’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ إلى رئيس المجلس الرئاسي اليمني ‘‘رشاد العليمي’’.

قد تقرأ أيضا