الارشيف / اخبار اليمن

صدور البيان رقم ”1” بعد الهجوم الدامي على مقر الحزام الأمني وحسم الجدل حول هوية القيادات التي قتلت

اخبار من اليمن أصدرت القوات الجنوبية، البيان رقم واحد، بعد الهجوم الدامي الذي نفذته عناصر من تنظيم القاعدة على مقر قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع (جنوب اليمن).

ونعت قيادة القوات الجنوبية استشهاد القائدين البارزين محمد يحيى الشوبجي قائد مكافحة الارهاب بمحافظة الضالع والقائد وليد صالح حسن الضامئ نائب قائد الحزام الامني بالمحافظة واخرين من أفراد الحزام الامني في اشتباكات مع عناصر إرهابية مساء يوم الجمعة .

وبحسب البيان، فإن القائدان الشهيدا الشوبجي والضامئ جسدوا اسمى معاني البطولة والوفاء والولاء لله ثم لوطنهم وللشرف العسكري وكانو مثالاً متميزاً في القيادة والجندية والمهنية والاحترافية في كل ساحات وميادين الوغى ، في معارك التصدي للمليشيات الحوثية الايرانية وفي معركة مكافحة الارهاب .

وأضاف: "أن الطريق الذي عبدته دماء شهدائنا اليوم بمحافظة الضالع وفي تصديهم الباسل للعناصر الارهابية التي قدمت من خارج المحافظة ، سيكون حاشدا برفاق دربهم زملاء السلاح من مغاوير قواتنا المسلحة الذين لن تزيدهم تلك الاعمال الارهابية إلا عزما واصرارا على مواصلة معركة إجتثاث الارهاب الذي كانت لعملية تصديره الى الجنوب مجددا وقائع وعمليات تمهيد ، لعل ابرزها اطلاق العشرات من العناصر الارهابية من سجون مليشيات الحوثي وكذا سجون المنطقة العسكرية الاولى".

وفي وقت سابق، أكدت مصادر متعددة، مقتل ضابطين وجنود وإصابة آخرين في هجوم لمسلحين استهدف مقر قوات الحزام الأمني بالضالع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صدور البيان رقم ”1” بعد الهجوم الدامي على مقر الحزام الأمني وحسم الجدل حول هوية القيادات التي قتلت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدور البيان رقم ”1” بعد الهجوم الدامي على مقر الحزام الأمني وحسم الجدل حول هوية القيادات التي قتلت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدور البيان رقم ”1” بعد الهجوم الدامي على مقر الحزام الأمني وحسم الجدل حول هوية القيادات التي قتلت.

قد تقرأ أيضا