اليمن تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فازت اليمن ممثلة بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وقناة اليمن الفضائية بجائزتين في الدورة الـ 20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي اختتم فعالياته ليلة أمس في تونس بمشاركة ممثلين عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد وعدد من المختصين في المجال السمعي البصري ونجوم الفن والثقافة العرب. 

وشهد الحفل الختامي الذي خصص فنياً لدولة فلسطين ضيف شرف هذه الدورة ، توزيع جوائز المهرجان الإذاعية والتلفزيونية في مختلف الأصناف الإذاعية والتلفزيونية حيث توجت قناة اليمن الفضائية بجائزتين في مسابقة الاخبار والبرامج الاخبارية الاولى جائزة أفضل تقرير إخباري عن تقربر أجساد في ضيافة الجوع والذي يحكي بعضا من معاناة الفقراء في مدينة الحديدة و كذا جائزة أفضل اعداد. 

وتزامن الحفل مع اختتام فعاليات معرض " الأسبو " وسوق البرامج الإذاعية والتلفزيونية اللذان قدما طيلة أيام المهرجان أهم التحولات في مجال تكنولوجيا الاتصال ومواكبتها للتطورات التي شهدها المجال الإعلامي وخاصة الإذاعي والتلفزيوني.

اليمن تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس.

0 تعليق