الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة يحذر من تجديد الهدنة بناء على هذه الشروط!!

اخبار من اليمن حذر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة، عبدالملك المخلافي، من تجديد الهدنة، بناء على رغبة المليشيات الحوثية، مؤكدًا عدم القبول بتجديد الهدنة في هذه الحالة.

وقال المخلافي، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: إن ‘‘أي مشروع هدنة يستجيب لشروط الحوثي لن يكون مقبولًا، الهدنة الحقيقية هي التي تستجيب لمتطلبات الشعب اليمني وقيادته الشرعية وتلتزم المرجعيات والشرعية الدولية وليس إرضاء عصابة مدانة بكل القرارات الأممية وسخرت أمكانات الشعب وامواله لقتله وتجويعه بدلا من اغاثته وصرف مرتباته’’.

وأكد المخلافي أن ‘‘توحيد الصفوف ورصها لمواجهة مشروع الموت والدمار الذي يمثله الحوثي هو ما يجب أن يكون عملنا وسعينا وتجنب الخلافات والانقسامات او الولوج الى الدروب الفرعية التي تستنفذ طاقات المواجهة وتمزق الصفوف’’.

وتأتي تصريحات المخلافي تزامنًا مع اقتراب موعد نهاية الهدنة الأممية، وتحركات متواصلة لتمديدها، رغم رفض مليشيا الحوثي تنفيذ بنود الهدنة السابقة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة يحذر من تجديد الهدنة بناء على هذه الشروط!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة يحذر من تجديد الهدنة بناء على هذه الشروط!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة يحذر من تجديد الهدنة بناء على هذه الشروط!!.

قد تقرأ أيضا