الارشيف / الرياضة

دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول

اخبار من اليمن برشلونة - سبأنت
أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني عن استيائه الشديد من قرارات الحكام عقب هزيمة فريقه 0-1 أمام إنترميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو الإيطالي.

وقال تشافي هيرنانديز "واجهنا ظلما حقيقيا".

ويواجه برشلونة خطر الخروج الثاني من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، للسنة الثانية على التوالي، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بفارق ثلاثة نقاط خلف ميلان وست نقاط خلف بايرن ميونيخ الألماني المتصدر.

وأحرز هدف الإنتر التركي هاكان كالهان أوغلو، من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة في الوقت المحتسب بدل الضائع الشوط الأول، وفشل برشلونة في إدراك التعادل طوال الشوط الثاني.

وشهدت المباراة جدلا كبيرا بسبب قرارات حكم الفيديو المساعد (الفار)، كان أبرزها عندما ألغى هدفا أحرزه بيدري لبرشلونة في الدقيقة 67 من المباراة، ليقضي على أمل فريقه في التعادل، بداعي وجود لمسة يد على زميله أنسو فاتي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول.

قد تقرأ أيضا