الارشيف / اخبار اليمن

المفتش العام يشارك في اجتماع اللجنة المعنية ببحث الأمن السيبراني والجرائم الإلكتروني


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

ترأس المفتش العام اللواء فائز غلاب استاذ مكافحة الجريمة السيبرانية وفد اليمن في اجتماع اللجنة المعنية بوضع تصور لتفعيل عمل مجلس وزراء الداخلية العرب في مجال الأمن السيبراني ومكافحة الجريمة الإلكترونية الذي ينظمه المكتب العربي لمكافحة التطرف والإرهاب.

الاجتماع الذي تستضيفه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بمشاركة ممثلين من 13 دولة عربية، استعرض جهود الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب وجامعة نايف ي مجال الأمن السيبراني والجريمة الإلكترونية، وأبرز مهام الوحدة المعنية بمواجهة جرائم تقنية المعلومات، وكذلك الخطة المرحلية للاستراتيجية العربية لمواجهة جرائم تقنية المعلومات وبرامجها التنفيذية.

كما تطرق الاجتماع أبرز التحديات الناشئة في مجال الأمن السيبراني، وأبرز الأهداف والخطوات المستقبلية لتعزيز عمل المجلس في هذا المجال.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المفتش العام يشارك في اجتماع اللجنة المعنية ببحث الأمن السيبراني والجرائم الإلكتروني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المفتش العام يشارك في اجتماع اللجنة المعنية ببحث الأمن السيبراني والجرائم الإلكتروني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المفتش العام يشارك في اجتماع اللجنة المعنية ببحث الأمن السيبراني والجرائم الإلكتروني.

قد تقرأ أيضا