الارشيف / اخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن عن معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي.. وتكشف تفاصيل المعركة


اخبار من اليمن أعلنت القوات التابعة للحكومة اليمنية، مساء الجمعة، عن معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، عم مصدر عسكري قوله؛ إن اشتباكات عنيفة درات بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، في منطقة العريش بمديرية صبر الموادم.

وحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني أجبرت المجاميع الحوثية التي هاجمت مواقع عسكرية في محاولة للتسلل إليها، أجبرتها على التراجع.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني، أفشلت محاولة تسلل للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا في منطقة العريش شرق مدينة تعز.

اقرأ أيضاً

وأشارت إلى أن المليشيات الحوثية المتمركزة في تباب السلال والجعشة وسوفتيل، قصفت بشكل متواصل الاحياء السكنية شرق مدينة تعز، فيما استهدفت عناصر المليشيات المتمركزة غرب المدينة بالمدفعية الثقيلة قرى عزلة اليمن بمديرية مقبنة.

وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن مدفعية الجيش، دكت مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية الايرانية، على إثر عملية استهداف تشنها المليشيات لقرى آهلة بالسكان في مديرية مقبنة غرب محافظة تعز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات الحكومية تعلن عن معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي.. وتكشف تفاصيل المعركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات الحكومية تعلن عن معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي.. وتكشف تفاصيل المعركة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات الحكومية تعلن عن معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي.. وتكشف تفاصيل المعركة.

قد تقرأ أيضا