الارشيف / الرياضة

تصفيات مونديال 2026.. المنتخب العراقي يتأهل للدور الثالث بالفوز على الفلبين بخماسية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تصفيات مونديال 2026.. المنتخب العراقي يتأهل للدور الثالث بالفوز على الفلبين بخماسية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تصفيات مونديال 2026.. المنتخب العراقي يتأهل للدور الثالث بالفوز على الفلبين بخماسية


اخبار من اليمن مانيلا -سبأنت

تأهل المنتخب العراقي لكرة القدم إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2027 بفوزه اليوم، على مضيفه منتخب الفلبين بخماسية نظيفية، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ريزال التذكاري بالعاصمة مانيلا، في الجولة الرابعة من الدور الثاني.

سجل أهداف المنتخب العراقي كل من أيمن حسين في الدقيقة (14) من ركلة جزاء و(37) وأمير العماري (30)، وزيدان إقبال (62) وزيد تحسين (77).

وبهذه النتيجة رفع العراق رصيده إلى 12 نقطة معززا صدارته للمجموعة السادسة، بفارق خمس نقاط عن إندونيسيا التي فازت للمرة الأولى منذ 2004 على أرض مضيفتها فيتنام بثلاثية نظيفة.

ويتأهل أول منتخبين من المجموعات التسع إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026، وفي الوقت ذاته تحجز تلك المنتخبات مقاعدها في كأس آسيا 2027 في السعودية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تصفيات مونديال 2026.. المنتخب العراقي يتأهل للدور الثالث بالفوز على الفلبين بخماسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصفيات مونديال 2026.. المنتخب العراقي يتأهل للدور الثالث بالفوز على الفلبين بخماسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصفيات مونديال 2026.. المنتخب العراقي يتأهل للدور الثالث بالفوز على الفلبين بخماسية.

قد تقرأ أيضا