الارشيف / الرياضة

شهداء المعلاء يقصي العريش في افتتاح بطولة الشهيد جعفر الثانية لكرة القدم بعدن ..

اخبار من اليمن  

 

عدن / علاء عياش :

افتتحت عصر الخميس بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم للفرق الشعبية بنسختها الثانية بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات محافظة عدن ، وتقام تحت اشراف مأمور مديرية صيرة خالد سيدو نور ، وبرعاية مشتركة من الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، والبنك المركزي اليمني ، شركة عدن للصرافة ، البنك الاهلي اليمني ، ويحتضن مبارياتها ملعب الهوكي الترابي بكريتر  .

مباراة افتتاح البطولة التي شهدت حضور مدير مديرية صيرة خالد سيدو ، ومحمد الداؤدي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، معاذ سعيد رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم عدن ، و كان طرفيها فريق شهداء العريش وفريق شهداء المعلا واستضافها ملعب الهوكي بكريتر انتهت بفوز شهداء المعلا بركلات الترجيح بعد انتهاء اشواط المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين وبهدفين في كل شبكة .

مجريات الشوط الاول من اللقاء كان سريعا في بدايته ونجح الفريقين اجتياز حاجز الخوف وجس النبض منذ الوهلة الاولى من صافرة البداية لتشهد المباراة اثارة وندية من الدقائق الاولى والتي نجح لاعب فريق شهداء المعلا عبدالرحمن خلدون من افتتاح شريط اهداف المباراة وتسجيل اول اهداف البطولة يمنح فريقه الأسبقية في المباراة .

بعد الهدف حاول فريق شهداء العريش من لملمة وترتيب الاوراق والاستفاقة من الصدمة فكان لهم ما ارادوا من خلال تسجيل هدفين على التوالي عبر اللاعب صالح الشوبحي الذي اعطى فريقه الأفضلية في المباراة .

اشتدت وتيرة الاداء فيما تبقى من دقائق الشوط الاول وخاصة من جانب شهداء المعلا الذين رفضوا الاستسلام وخسارة الشوط ليعود عبدالرحمن خلدون من انقاذ فريقه بهدف ثاني ينهي به الشوط متعادلا بهدفين لكل فريق .

الشوط الثاني تبدل فيه حال الاداء ولم يكن مثل سابقه الاول فكتفى الفريقين بنتيجة الشوط الاول ولم يطرء اي جديد في اللقاء سوى خروج لاعب شهداء المعلا بالكرت الاحمر احتجاجا على اللغاء حكم المباراة لهدف لمصلحة فريقه بحجة المخالفة التي ارتكبها المهاجم على مدافع شهداء العريش ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق .

ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي منحت فريق شهداء المعلا بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة .

* ادار المباراة تحكيميا الحكم سليم ناظل سنان ..

* تحصل لاعب فريق شهداء المعلا عباس ناصر الكباري على جائزة احسن لاعب في المباراة تسلمها من نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ فهمي عبدالرب .

* جهود طيبة بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة والمكونة من الكابتن جمال نديم ، والاستاذ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة ، ومحمد ذيبان ، وعصام احمد عمر ، وسالم وليد ، من خلال التنظيم وتوفير كل العوامل والظروف المناسبة انجاح البطولة .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
شهداء المعلاء يقصي العريش في افتتاح بطولة الشهيد جعفر الثانية لكرة القدم بعدن .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شهداء المعلاء يقصي العريش في افتتاح بطولة الشهيد جعفر الثانية لكرة القدم بعدن ..، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شهداء المعلاء يقصي العريش في افتتاح بطولة الشهيد جعفر الثانية لكرة القدم بعدن ...