نعاش بعد التعادل مع سنغافورة: فوجئنا بمستوى المنتخب المضيف وتطوره والنتيجة كانت عادلة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سنغافورة - سبأنت :
أكد مدرب المنتخب الوطني الأول سامي نعاش في المؤتمر الصحفي الذي عقب تعادل المنتخب مع مضيفه السنغافوري انه كان يطمح لتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة لكنه تفاجأ بمستوى المنتخب السنغافوري وتطوره.

لافتا الى أن المنتخب المضيف استغل جيدا الجانب المعنوي كونه لعب المباراة بين أرضه وجماهيره للسيطرة على المباراة في بعض فتراتها .

مشيراً إلى ان التعادل كان عادلاً نتيجة الأداء الذي قدمه المنتخبين حيث كان بإمكان منتخبنا التسجيل في اكثر من مناسبة .

واضاف قائلا: هجماتنا كانت اقل لكنها كانت اكثر خطورة واعتمدنا في الشوط الأول على الهجمات المرتدة وتمكنا من تسجيل هدفين ولم نستغل بقية الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني .

ولفت نعاش إلى ان تركيزه منصب حالياً على المباراة القادمة امام المنتخب السعودي في الجولة الثانية والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم بالمنامة.

ووصف هذه المباراة بالمواجهة الصعبة مع منتخب قوي ومعروف بإنجازاته على مستوى القارة، لكنه أوضح انه سيقوم بتحضير المنتخب جيداً لهذه المباراة .

حيث يغادر منتخبنا فجر غد الجمعة سنغافورة متوجها الى المنامة استعدادا لهذه المواجهة التي تعتبر في ملعب المنتخب الوطني.

نعاش بعد التعادل مع سنغافورة: فوجئنا بمستوى المنتخب المضيف وتطوره والنتيجة كانت عادلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نعاش بعد التعادل مع سنغافورة: فوجئنا بمستوى المنتخب المضيف وتطوره والنتيجة كانت عادلة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نعاش بعد التعادل مع سنغافورة: فوجئنا بمستوى المنتخب المضيف وتطوره والنتيجة كانت عادلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق