رئيس اتحاد كرة القدم يهنئ شعب حضرموت بتتويجه بطل للدوري التنشيطي ووصيفه وحدة عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت :
هنأ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، منتسبي نادي شعب حضرموت بتتويجه بطلا للدوري التنشيطي، ووصيفه نادي وحدة عدن، وذلك في ختام الدوري الذي نظمه الاتحاد وتوج به الشعب بفوزه في المباراة النهائية على وحدة عدن بضربات الترجيح، عصر اليوم، بمدينة سيئون في وادي حضرموت.

وأشاد العيسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، بالأداء الطيب للفريقين اللذين تمكنا من الوصول إلى النهائي بعد سلسلة من المباريات سواء على مستوى المجموعات او في الأدوار النهائية، الأمر الذي يبشر بخير لكرة القدم اليمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وثمن مشاركة الأندية ببطولة الدوري التي ضمت 34 ناديا من عموم محافظات الجمهورية في التصفيات المؤهلة، وكذا الفرق الثمان التي لعبت التجمع النهائي في سيئون خلال الفترة من 11 إلى 26 يناير الجاري.

ولفت إلى أن هذه الفرق تستحق التقدير نظير استعدادها ومثابرتها في ظروف صعبة، وتكبدها عناء ومشقة السفر من أجل إنجاح البطولة، وقال: هذه البطولة لا يوجد فيها خاسر، فالجميع كانوا عند مستوى الحدث وأحد عوامل نجاح البطولة.

كما أشاد رئيس اتحاد كرة القدم، بكل من ساهم في نجاح البطولة ممثلين بمحافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني، ووكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ومكتب الشباب والرياضة في سيئون وفرع اتحاد كرة القدم في سيئون ورجال الأمن والمرور والجماهير الغفيرة التي حضرت وآزرت ورسمت لوحة تعبيرية فريدة من نوعها، وتكللت جهودهم جميعا بالنجاح في إظهار ملعب سيئون الأولمبي بأجمل صورة وأفضل حلة مزداناً بالجماهير الغفيرة التي تجاوز عددها 45 ألف مشجع ملئت أرجاء الملعب بصورة منقطعة النظير على مستوى المنافسات الرسمية المحلية.

رئيس اتحاد كرة القدم يهنئ شعب حضرموت بتتويجه بطل للدوري التنشيطي ووصيفه وحدة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس اتحاد كرة القدم يهنئ شعب حضرموت بتتويجه بطل للدوري التنشيطي ووصيفه وحدة عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس اتحاد كرة القدم يهنئ شعب حضرموت بتتويجه بطل للدوري التنشيطي ووصيفه وحدة عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق