اللاعبان منصور وعادل يحرزان بطولة فئتي الممتاز والبراعم لبطولة عدن للتنس

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

أحرز اللاعبان منصور محمد ومحمد عادل بطولة فئة الشباب مع الممتاز و فئة البراعم في اطار بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي التي ينظمها اتحاد التنس بعدن على ملاعب نادي التنس العدني بمديرية صيرة ( البراعم تحت 12 سنة ـ الناشئين 14– الشباب مع الممتاز وزوجي الممتاز وزوجي الرواد ) بمشاركة 68 لاعبا من نادي التنس العدني ونادي المصافي

وفاز اللاعب منصور محمد في المباراة النهائية لفئة الشباب مع الممتاز على اللاعب شادي مأمون 2/0 ليحل شادي مأمون ثانيا و ايمن عارف ثالثا بعد فوزه على عبدالرحمن فائز 2/ 0 في مباراة تحديد المركز الثالث .

وفي فئة البراعم تمكن محمد عادل من الفوز على اللاعب احمد زهير 2/0 .

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز اللاعب محمد وسيل على عبدالغفور سامح 2/0 .

وفي فئة الناشئين تأهل الى المباراة النهائية في يوم حفل التكريم نظرا لتنافس القوي بين اللاعبان ترتيل فائز ومعاذ صبري وحل اللاعب عزيز عادل ثالثا بعد فوزه على اللاعب عبدالله جلال 2/0.

و في منافسات الزوجي المفتوح والتي جمعت بين لاعبين من ذوي الخبرة مع لاعبين من الشباب،وتأهل الى المباراة النهائية الثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد والثنائي منصور محمد و عبدالرحمن فائز بعد فوزهم على الثنائي رضا عبدالله ومحمد مصطفى والثنائي شادي مأمون وترتيل فائز بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة في الدور نصف النهائي .

اللاعبان منصور وعادل يحرزان بطولة فئتي الممتاز والبراعم لبطولة عدن للتنس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللاعبان منصور وعادل يحرزان بطولة فئتي الممتاز والبراعم لبطولة عدن للتنس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللاعبان منصور وعادل يحرزان بطولة فئتي الممتاز والبراعم لبطولة عدن للتنس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق