الارشيف / الرياضة

ميسي لم يتصور الرحيل عن برشلونة وامكانية انتقاله الى سان جرمان ممكنة

اخبار من اليمن برشلونة - سبأنت

أعتبر نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي، بانه لم يتصور اطلاقاً ان يرحل عن صفوف النادي الاسباني الذي امضى في صفوفه اكثر من 20 عاماً..مشيراً الى امكانية انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي، لكنه لم يوصد الباب امام اندية عدة اخرى بحسب قوله.

وصعد ميسي الى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل ان يجهش بالبكاء وبعد ان تمالك انفاسه قال في مستهل حديثه "لم اتصور اطلاقاً الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم افكر بهذا الامر، وكنت اريد وداعاً مع الجميع على ارضية الملعب".

واضاف "هذا العام، كنت انا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده اكثر من اي شيء آخر، ولا زلت غير مصدق بأني ساترك هذا النادي وتغيير حياتي،و انا اعشق هذا النادي".

وعن امكانية انتقاله الى سان جرمان قال ميسي"ثمة امكانية لذلك لكني لم اوقع مع احد، واندية عدة ابدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والامور مفتوحة".

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو الماضي، وبعد ان توصل الى اتفاق مع ناديه الى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ميسي لم يتصور الرحيل عن برشلونة وامكانية انتقاله الى سان جرمان ممكنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميسي لم يتصور الرحيل عن برشلونة وامكانية انتقاله الى سان جرمان ممكنة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميسي لم يتصور الرحيل عن برشلونة وامكانية انتقاله الى سان جرمان ممكنة.

قد تقرأ أيضا