الارشيف / اخبار اليمن

بداية من قوس النصر ... القوات المشتركة تعثر على مفاجأة كارثية في الحديدة

اخبار من اليمن عثرت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، على حقل ألغام زرعته الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانياً، على مساحة واسعة في المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، بداية من قوس النصر.

ولفت إلى أن الفريق الهندسي يحتاج وقتاً لتطهير منطقة قوس النصر، موضحاً أن مساحة الحقل واسعة فضلاً عن أن قناصة الميليشيات الحوثية المتمركزة في مواقعها شرق وشمال شرق كيلو 16 تحاول إعاقة جهوده.

ويأتي اكتشاف هذا الحقل في إطار جهود الفرق الهندسية لمسح المناطق التي يمر عبرها خط أنبوب مياه الشرب الرئيسية للمدينة بعد اكتشاف شبكة ألغام ملفوفة بالأنبوب أمام شركة مطاحن البحر الأحمر.

وكان فريق هندسي قد عثر على شبكة ألغام مطلع الأسبوع زرعتها ميليشيات الحوثي في محيط أنبوب مياه الشرب الرئيسي لمدينة الحديدة، وتحديداً أمام شركة مطاحن البحر الأحمر الكائنة في شارع صنعاء، الأمر الذي يكشف مدى إجرامها.

يشار إلى أن هندسية القوات المشتركة والمشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن "مسام" حققا خلال الثلاثة الأعوام الماضية نجاحات كبيرة في تطهير حقول وشبكات ألغام زرعتها ميليشيات الحوثي التابعة لإيران في مناطق الساحل الغربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بداية من قوس النصر ... القوات المشتركة تعثر على مفاجأة كارثية في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بداية من قوس النصر ... القوات المشتركة تعثر على مفاجأة كارثية في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بداية من قوس النصر ... القوات المشتركة تعثر على مفاجأة كارثية في الحديدة.

قد تقرأ أيضا