الارشيف / اخبار اليمن

مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات ينفي ما تم تداوله عن ايقاف خدمة ”عدن نت” بالكامل

اخبار من اليمن نفى مصدر مسئول بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، كل ما يتم تداوله من اخبار كاذبة خالية من الصحة جملة وتفصيلا عن توقف خدمة الانترنت بالكامل ودمج شركة عدن نت بشركة اتصالات جديدة،مستنكراً الابواق النشاز والاشاعات المغرضة الهادفة زعزعت ثقة العملاء والزبائن بخدمات الشركة.

وقال المصدر " ان ما تم تناقلة عبر المواقع الالكترونية والاخبارية والتواصل الاجتماعي، غير صحيحة وان توقف الشركة ناتج عن خلل فني عارض خارج عن إرادة الشركة بسبب انقطاع الوصلات الخارجية الممتدة للخط الدولي البحري الرابط بين جيبوتي وعدن كما تم توضيحه سابقاً وليس كما تم الترويج عنه ، مضيفاً ان الخلل ناتج من خط جيبوتي حيث تبذل وزارة الاتصالات وشركة عدن نت جهود حثيثة لمعالجة المشكلة وايجاد حلول بديلة فنياً وتقنياً تكفل من تقليل كمية الفاقد حتى عودة الخدمة كما كانت عليه، وتواصل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج المباشر والمستمر مع الجهات المختصة وذات العلاقة بالجانب الجيبوتي للاسراع من اصلاح الخلل .

واوضح ان اعمال الصيانة تاخذ وقتاً نتيجة حدوث الخلل خارج نطاق الشركة في دولة اخرى وتقوم الفرق الفنية والهندسية منذ أمس وحتى اليوم التواصل مع الجانب الجيبوتي لإعادة منظومة الخدمة للعمل واصلاح العطل ،حتى لا تتاخر معاملات المواطنين والجهات والشركات المستفيدة من خدمة الانترنت.

واكد المصدر المسئول أن خدمة شركة "عدن نت" ليست مجرد خدمة تقنية فحسب، هي جزء من مشروع وطني أطلقته الحكومة الشرعية من أجل توفير مجمل الخدمات المتطورة للجيل الرابع للانترنت للمواطنين بمزايا نوعية وكفاءة عالية وتقنية حديثة وليست قابلة للمساومة والبيع والشراء لاي جهة اخرى، مستغرباً سعي البعض لبث اخبار تمس بسمعة الشركة وتقلل من شأن ما تقدمة من جهود في تحسين خدماتها.

وطالب المصدر ،من المواقع ووسائل الاعلام التحري والدقة قبل النشر الاشاعات الكاذبة المستغلة الخلل الفني واخذ الاخبار من مصادرها الرسمية وعدم نسب تصريحات مزورة منسوبة للشركة وملفقة ولم تصدر عنها أي تصريحات أو بيانات بخصوص هذا الشأن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات ينفي ما تم تداوله عن ايقاف خدمة ”عدن نت” بالكامل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات ينفي ما تم تداوله عن ايقاف خدمة ”عدن نت” بالكامل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات ينفي ما تم تداوله عن ايقاف خدمة ”عدن نت” بالكامل.

قد تقرأ أيضا