الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول حكومي يتحدث عن المبادرات المسربة بشأن تشكيل مجلس رئاسي وإزاحه الرئيس ”هادي”


اخبار من اليمن اعتبر المهندس "محسن باصرة" عضو مجلس النواب(البرلمان) اليمني، أن المبادرات المسربة بشأن تشكيل مجلس رئاسي من مختلف الأطراف اليمنية، وإزاحة الرئيس عبدربه منصور هادي، نتيجة طبيعية.

وكتب المسؤول الحكومي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، "نقرأ هذه الأيام تسريبات لمبادرات من هنا وهناك، وهذا طبيعي في ظل الركود العسكري و السياسي".

وتابع متسائلًا:"لكن لماذا نظل مستقبلين للمبادرات فالأصل يكون لنا رؤيتنا السياسية والأقتصادية الواضحة المعده والمخدومة من قبل أصحاب الخبرة، وتتوزع رئاسة الدولة والنواب والحكومة مع عدد من المستشارين والنواب".

ومنذ تعيين الدبلوماسي السويدي هانس غروندبرغ مبعوثاً أممياً جديداً إلى اليمن خلفاً للبريطاني مارتن غريفيث، تشير المعلومات إلى توجه دولي يتجاوز القرارات الأممية بشأن اليمن، والمضي نحو تشكيل مجلس رئاسي يضم جميع الأطراف بعد إزاحة الرئيس اليمني عبدربه مصنور هاي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول حكومي يتحدث عن المبادرات المسربة بشأن تشكيل مجلس رئاسي وإزاحه الرئيس ”هادي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي يتحدث عن المبادرات المسربة بشأن تشكيل مجلس رئاسي وإزاحه الرئيس ”هادي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي يتحدث عن المبادرات المسربة بشأن تشكيل مجلس رئاسي وإزاحه الرئيس ”هادي”.

قد تقرأ أيضا