الارشيف / اخبار اليمن

بيان من منظمة التعاون الإسلامي بشأن الحوثيين بعد استهداف السعودية بـ 4 طائرات مسيرة وصاروخ باليستي

اخبار من اليمن أدانت منظمة التعاون الإسلامي، المحاولات الحوثية الفاشلة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية في مدينة جيزان  السعودية، بصاروخ باليستي وأربع طائرات مسيرة (مفخخة).

وأشاد الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بكفاءة ومهارة الدفاعات الجوية السعودية التي تمكنت من اعتراضها وتدميرها قبل الوصول إلى أهدافها.

ودعا المجتمع الدولي، إلى اتخاذ مواقف حازمة، لوقف التهديدات الحوثية المستمرة، بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة، للمدنيين والأعيان المدنية في السعودية.

وجدد العثيمين، موقف المنظمة الداعم للملكة، في الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها.. مؤكدًا أن ما تقوم به الميليشيا "جرائم حرب".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان من منظمة التعاون الإسلامي بشأن الحوثيين بعد استهداف السعودية بـ 4 طائرات مسيرة وصاروخ باليستي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان من منظمة التعاون الإسلامي بشأن الحوثيين بعد استهداف السعودية بـ 4 طائرات مسيرة وصاروخ باليستي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان من منظمة التعاون الإسلامي بشأن الحوثيين بعد استهداف السعودية بـ 4 طائرات مسيرة وصاروخ باليستي.

قد تقرأ أيضا