الارشيف / اخبار اليمن

توقف التحويلات المالية بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية و مناطق الحوثيين إثر ارتفاع العمولة الى 100%

اخبار من اليمن قالت مصادر مصرفية يمنية، اليوم السبت، بأن التحويلات المالية بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها و المحافظات الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، توقفت، إثر ارتفاع العمولة الى 100%.

وأوضحت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن عشرات العمال والتجار والطلاب عجزوا عن إرسال أي حوالات لأهاليهم وذويهم بعد ارتفاع عمولة التحويل الى مائة بالمائة.

وناشدت المصادر الضمير الانساني العالمي ودول العالم ودول التحالف العربي والرئاسة والحكومة اليمنية، إلى التدخل و وقف الانهيار المخيف للريال اليمني، وسرعة إنهاء الانقسام النقدي بين صنعاء وعدن.

يأتي ذلك بعد أن سجل سعر صرف الريال اليمني اليوم تراجعا قياسيا جديدا، حيث وصلت قيمة الدولار الواحد إلى أكثر من 1200 ريال في حين ارتفع الريال السعودي بواقع 316 ريالا في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها، والتي لاتزال تغط في نوم عميق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توقف التحويلات المالية بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية و مناطق الحوثيين إثر ارتفاع العمولة الى 100% ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقف التحويلات المالية بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية و مناطق الحوثيين إثر ارتفاع العمولة الى 100%، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقف التحويلات المالية بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية و مناطق الحوثيين إثر ارتفاع العمولة الى 100%.

قد تقرأ أيضا