الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي بارز يهاجم اللواء ”بحيبح” بعد إصابته في معارك خاضها ضد الحوثيين جنوبي مارب

اخبار من اليمن علق القيادي الحوثي البارز والمعين والياً لذمار المدعو محمد البخيتي على الإصابة التي تعرض لها اللواء مفرح بحيبح قائد اللواء 26 مشاه قائد محور بيحان خلال معارك التي خاضها ضد المتمردين الحوثيين في الأيام الماضية.

وتجرأ البخيتي على وصف جروح اللواء بحيبح، بأنها وصمة عار ستلاحقه في الدنيا والآخر ، مشيراً إلى أن جماعته لن تنسى أو تسامح كل من شارك في القتال ضدها.

ورد عدد من المتابعون على البخيتي أكدوا له بأن اللواء بحيبح هو قائد مغوار أصيب في سبيل هذا الوطن وللدفاع عن الجمهورية ضد مرتزقة إيران الحوثيين ومشروعهم الطائفي ضد الجمهورية، في حين أن زعيم الميليشيا يخشى الخروج من جروف مران والتقدم في الخطوط الأمامية للقتال وهو الجبن الذي ينطبق أيضاً على قيادات الحوثي.

وكان اللواء بحيبح وجه يوم أمس الثلاثاء دعوة عاجلة لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات للثبات والعزيمة والصبر مع اقتراب النصر.

وظهر اللواء بحيبح بينما على وجهه ضمادات تكشف تعرضه لجروح بسيطة إثر مشاركته في معارك طاحنه يخوضها برفقة أفراد لواءه ضد عناصر الحوثي الإنقلابيين في مديرية حريب بمحافظة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي بارز يهاجم اللواء ”بحيبح” بعد إصابته في معارك خاضها ضد الحوثيين جنوبي مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي بارز يهاجم اللواء ”بحيبح” بعد إصابته في معارك خاضها ضد الحوثيين جنوبي مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي بارز يهاجم اللواء ”بحيبح” بعد إصابته في معارك خاضها ضد الحوثيين جنوبي مارب.

قد تقرأ أيضا