فوز شركة النفط وتعادل مؤسسة السىراري و مطار عدن في بطولة عدن للكرة الخماسية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت

تعادل فريقا مؤسسة السراري و مطار عدن بأربعة اهداف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما ،اليوم ،ضمن بطولة كاس عدن الرمضانية للمؤسسات والشركات بنسختها الخامسة عشر التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم البنك الاهلي اليمني وذلك ضمن المجموعة الرابعة.

وسجل أهداف فريق السراري اللاعبون بسام عبدالكريم ونبيل عبداالله و خالد مبارك فيما سجل أهداف فريق مطار عدن اللاعبون فكري عبدالله و عفيف الزغلي ومروان مسعود وعبدالله الميسري .

وفي المباراة الثانية فاز فريق شركة النفط على فريق وزارة الشباب والرياضة بسبعة اهداف مقابل هدف واحد سجله اللاعب حسين البهام في بداية المباراة ثم سجل فريق شركة النفط سبعة أهداف متتالية عن طريق اللاعبين فتحي جابر ( خمسة اهداف ) و عصمت خدشي ( هدف ) وخالد القيسي ( هدف ) .

ادار المباراتان طاقم تحكيم مكون من الحكام خلف اللبني وردمان احمد ومعاذ علي وعبدالله العزب وراقبها ايهاب حيدر

و ستقام غدا مباراتان يلتقي في الأولى فريقا شركة عبر البحار و البنك المركزي ويلتقي في الثانية فريقا شركة موانئ خليج عدن و وزارة التعليم الفني ضمن المجموعة الأولى.

فوز شركة النفط وتعادل مؤسسة السىراري و مطار عدن في بطولة عدن للكرة الخماسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فوز شركة النفط وتعادل مؤسسة السىراري و مطار عدن في بطولة عدن للكرة الخماسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فوز شركة النفط وتعادل مؤسسة السىراري و مطار عدن في بطولة عدن للكرة الخماسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق