انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الخامسة و العشرين لكرة القدم بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت

انطلقت بطولة كاس الفقيد علي محسن مريسي الرمضانية الخامسة و العشرين لكرة القدم ،اليوم، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمدينة المنصورة بمشاركة خمسة عشر فريقا من محافظات عدن و لحج و أبين و شبوة و حضرموت .

والتقى في المباراة الافتتاحية فريقا الشعلة عدن و حبيل جبر لحج ضمن المجموعة الأولى ،و انتهى اللقاء بفوز فريق الشعلة بثمانية اهداف نظيفة سجلها ناصر جعمول أربعة أهداف ومناف سعيد هدفين وخلدون علي و عبدالرحمن اليزيدي من هدف واحد .

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم الشعلة ناصر جعمول.

يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة قسمت على خمس مجموعات ضمت المجموعة الاولى فرق الشعلة , حبيل جبر لحج و الجزيرة كما ضمت المجموعة الثانية فرق التلال , المنصورة و طليعة لحج فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق وحدة عدن , نصر الضالع و اتحاد , تضامن المكلا و نصر عدن وضمت المجموعة الخامسة فرق فحمان ابين , الجلاء و الروضة .

و ستلعب فرق كل مجموعة على حدة بنظام الدوري من دور واحد حيث يتأهل الفريق الحائز على بطولة المجموعة و أفضل ثلاثة ثواني من المجموعات الخمس الى المرحلة الثانية التي تبدأ بالدور ربع النهائي .

انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الخامسة و العشرين لكرة القدم بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الخامسة و العشرين لكرة القدم بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الخامسة و العشرين لكرة القدم بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق