انطلاق بطولة عدن الرمضانية للتنس

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
انطلقت اليوم، على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار )، ينظمها اتحاد للتنس بعدن تحت شعار ( لا للمخدرات ).

واسفرت المنافسات عن النتائج التالية :
فئة الناشئين تحت 14 سنة
فوز معاذ صبري على محمد عادل 2/،0 وفوز محمد مكي على زياد محمد 2/0، وفوز ترتيل فائز على خالد بسام 2/0، وفوز عزيز عادل على فهيم زهير 2/ 0، وفوز محمد مكي على معاذ صبري 2/0، وفوز محمد عادل على زياد محمد 2/0، وفوز ترتيل فائز على فهيم زهير 2/0، وفوز عزيز عادل على خالد بسام 2/0.

فئة الشباب تحت 18 سنة
فوز احمد مرشد على محمد سهيل 2/0، فوز عبدالرحمن بدر على احمد عبدالله 2/0، وفوز بدر لؤي على ترتيل فائز 2/1 ، وفوز منصور محمد على محمد مكي 2/1، وفوز عبدالخالق عادل على معاذ صبري 2/0، وفوز شرف محمد على محمد جمال 2/0، وفوز عزيز عادل على عمر ماهر 2/1.
فئة الممتاز:
فوز محمد مصفى على ساهر سند 2/0، وفوز نورس فائز على عمر ماهر 2/0، وفوز عبدالخالق عادل على بدر لؤي 2/1، وفوز عبدالرحمن فائز على احم مرشد 2/1 .

زوجي الكبار :
فوز فيصل السباحي وعزيز ثابت على منصور محمد وعبدالله العروس 2/1، وفوز احمد مرشد وعمر ماهر على حسين حسن وعزت محمد 2/1، وفوز نورس فائز وعبدالرحمن فائز على مهران عميران و عبدالحافظ محمد 2/0، وفوز ايمن محمد وشادي مامون على مجد طاهر وصادق طارق وفوز فهد خالد وشرف محمد على ترتيل فائز وبدر لؤي 2/0، وفوز محمد مصطفى وعبدالخالق عادل على امجد محمد وعبدالعزيز هشام 2/0.

انطلاق بطولة عدن الرمضانية للتنس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق بطولة عدن الرمضانية للتنس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق بطولة عدن الرمضانية للتنس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق