فوز عبر البحار وعدن لتطوير الموانئ على خليج عدن والتعليم الفني في بطولة كأس عدن الرمضانية للكرة الخماسية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
تصدر فريق شركة عبر البحار المجموعة الأولى لبطولة كأس عدن الرمضانية للمؤسسات والشركات بنسختها الخامسة عشر التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم البنك الاهلي اليمني بعد تغلبه على فريق مؤسسة موانئ خليج عدن بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة .

وسجل هدفي فريق شركة عبر البحار اللاعبان اياد عثمان ونبيل مفلح في الشوط الأول من المباراة .

كما فاز فريق شركة عدن لتطوير الموانئ على فريق وزارة التعليم الفني بستة اهداف مقابل هدف واحد .

وبهاتين النتيجتين رفع شركة عبر البحار رصيده إلى (9) نقاط و حقق فريق شركة عدن لتطوير الموانئ اول ثلاث نقاط في المجموعة فيما بقي فريق مؤسسة موانئ خليج عدن على رصيده السابق (4) نقاط و رصيد التعليم الفني عند النقطة الوحيدة .

ادار المباراتان طاقم تحكيم مكون من احمد الوحيشي و ايهاب باشراحيل وعلي عبدالقادر ومحمد طارق و راقبهما عمر باصهيب .

وستقام غدا الخميس مباراتان يلتقي في الأولى فريقا صندوق النظافة ووزارة الثروة السمكية ويلتقي في الثانية فريقا الشرطة والبنك الأهلي ضمن المجموعة الثانية .

فوز عبر البحار وعدن لتطوير الموانئ على خليج عدن والتعليم الفني في بطولة كأس عدن الرمضانية للكرة الخماسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فوز عبر البحار وعدن لتطوير الموانئ على خليج عدن والتعليم الفني في بطولة كأس عدن الرمضانية للكرة الخماسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فوز عبر البحار وعدن لتطوير الموانئ على خليج عدن والتعليم الفني في بطولة كأس عدن الرمضانية للكرة الخماسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق