الارشيف / اخبار اليمن

”جثث متناثرة على الجبال والشعاب”.. الجيش يعلن عن تطورات جديدة في معارك تعز وتفاصيل الساعات الأخيرة

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وأعلن الجيش اليمني، مساء الثلاثاء، مصرع وإصابة 14 عنصرا من مليشيات الحوثي الإيرانية غربي محافظة تعز، بنيران الجيش والمقاومة الشعبية.

المركز الإعلامي لمحور تعز، أكد سقوط 14 حوثيا بين قتيل وجريح، بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعيبة، في جبهة شرف العنين، بمديرية جبل حبشي.

فيما قال مدير مديرية جبل حبشي فارس المليكي، إن "قوات الجيش أحرزت تقدما نوعيا في جبهة شرف العنين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، وسط خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في صفوف الميليشيات.

وأضاف المليكي، في تصريح صحفي، أن جثث عناصر ميليشيا الحوثي متناثرة على الجبال والشعاب في المنطقة، مؤكدا أن الميليشيات تعيش حالة انهيار جراء ضربات قوات الجيش وطيران التحالف.

وأشار إلى أن القوات تواصل تقدمها باتجاه خط الرمادة الدولي الرابط بين محافظتي تعز والحديدة، لافتا إلى أن مدفعية الجيش قصفت مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي على أطراف منطقتي شرف العنين ونجد العقيرة.

ولفت إلى أن طيران التحالف شنت غارات على مليشيات الحوثي في نقيل سجنبة ومكائر ومنطقة الصراهم نتجه عنها تدمير عربتين pmp وطقم عسكري، وسقوط العديد من عناصر مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”جثث متناثرة على الجبال والشعاب”.. الجيش يعلن عن تطورات جديدة في معارك تعز وتفاصيل الساعات الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”جثث متناثرة على الجبال والشعاب”.. الجيش يعلن عن تطورات جديدة في معارك تعز وتفاصيل الساعات الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”جثث متناثرة على الجبال والشعاب”.. الجيش يعلن عن تطورات جديدة في معارك تعز وتفاصيل الساعات الأخيرة.

قد تقرأ أيضا