الارشيف / اخبار اليمن

خطوة عسكرية للجيش ستسقط 4 مديريات في مارب دون قتال.. ووجهة صعبة لهروب مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن أكد محلل عسكري يمني، ضرورة استمرار معركة تحرير مديرية العبدية بمحافظة مارب، مشيرًا إلى أن تلك العملية ستؤدي إلى تحرير 4 مديريات دون قتال.

وأوضح العميد الركن محمد الكميم، أن ‘‘أهمية استمرار معركة تحرير مديرية العبدية والوصول إلى قانية وقطع الخط الرئيسي الرابط ما بين البيضاء ومارب’’ سيؤدي ‘‘لإسقاط مديرية ماهلية ورحبة وجبل مراد والجوبة تلقائياً’’.

وأشار الكميم في تغريدة له على تويتر، إلى أنه في حال تنفيذ هذه الخطة العسكرية، ستبقى أمام المليشيات الحوثية وجهة واحدة للهروب، باتجاه قيفة ومن مناطق صعبة ووعرة.

ولفت المحلل العسكري، في مداخلة تلفزيونية، إلى الدور الهام الذي تؤديه مقاتلات التحالف العربي في ضرب المدفعية ومراكز القيادة لميليشيات الحوثي في مختلف الجبهات.

يأتي ذلك في ظل تقدمات مستمرة لقوات الجيش الوطني، في مختلف الجبهات بمحافظة مارب وحجة وتعز، تزامنًا مع تراجع كبير للمليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطوة عسكرية للجيش ستسقط 4 مديريات في مارب دون قتال.. ووجهة صعبة لهروب مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوة عسكرية للجيش ستسقط 4 مديريات في مارب دون قتال.. ووجهة صعبة لهروب مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوة عسكرية للجيش ستسقط 4 مديريات في مارب دون قتال.. ووجهة صعبة لهروب مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا