الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تُصادر ممتلكات ‘‘صالح سميع’’ والأخير يفاجئ الجميع بهذا الرد

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي على نهب ومصادرة ممتلكات محافظ محافظة المحويت، الدكتور صالح سميع، ضمن حملتها الأخيرة ضد ممتلكات خصومها في مناطق سيطرتها.

وقالت مصادر إعلامية، إن مليشيا الحوثي أقدمت على نهب ممتلكات أستاذ القانون الدستوري بجامعة صنعاء، ومحافظ المحويت أ.د صالح سميع، في العاصمة صنعاء ومحافظة المحويت.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تحاول الضغط على المحافظ سميع، لإجباره على تغيير موقفه، ومساندة مشروعها.

وفي أول رد له على مصادرة ممتلكاته، قال وائل، نجل الدكتور صالح سميع: ‘‘أبلغت الوالد بأن الجماعة يصادرون كل ما تملك في صنعاء أو في المحويت التفت ضاحكًا وقال (عاد بعد الحرايب عافيه يا ابني)’’ مضيفًا: ‘‘يظن البعض أن نهب بيت أو مزرعة قد يغير موقفًا أو مبدأ’’ بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وتشن مليشيا الحوثي، حملة شعواء، ضد ممتلكات خصومها في صنعاء ومناطق سيطرتها، حيث صادرت مئات المنازل والممتلكات خلال الآونة الأخيرة، بأحكام من المحكمة العسكرية، والجزائية المتخصصة، التابعتين لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تُصادر ممتلكات ‘‘صالح سميع’’ والأخير يفاجئ الجميع بهذا الرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تُصادر ممتلكات ‘‘صالح سميع’’ والأخير يفاجئ الجميع بهذا الرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تُصادر ممتلكات ‘‘صالح سميع’’ والأخير يفاجئ الجميع بهذا الرد.

قد تقرأ أيضا