دوري أبطال أوروبا: حمى احتفالات ليفربول تنتقل من مدريد الى إنكلترا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مدريد - سبأنت:
امتدت حمى الاحتفالات بإحراز ليفربول لقبه القاري السادس بفوزه على مواطنه توتنهام هوتسبر صفر-2 في مدريد حتى وقت متأخر ليل أمس، على أن تنتقل العدوى إلى انكلترا الأحد حيث سيكون الآلاف من عشاق النادي الأحمر في انتظار عودة لاعبيه.

ونال ليفربول أيضا لقبا أول في عهد مدربه الألماني يورغن كلوب الذي يشرف عليه منذ العام 2015، علما بأنه تمكن على المستوى الشخصي من تحقيق فوز أول له في آخر سبع مباريات نهائية خاضها، موزعة بين فريقه الحالي، والسابق بوروسيا دورتموند الألماني.

واختصر كلوب الأجواء بالقول "كنا عمليا جميعنا نذرف الدمع على أرض الملعب، لأن الأمر كان عاطفيا جدا، كان كبيرا جدا، كان يعني الكثير بالنسبة إلينا".

وكشف المهاجم المصري محمد صلاح الذي سجل ثاني أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية للمسابقة القارية بافتتاحه التسجيل من ركلة جزاء بعد دقيقة و48 ثانية، انه استمد حافزه من خيبة أمل نهائي العام الماضي عندما اضطر لمغادرة الملعب باكيا بعد إصابة في كتفه تسبب بها المدافع سيرخيو راموس.

دوري أبطال أوروبا: حمى احتفالات ليفربول تنتقل من مدريد الى إنكلترا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري أبطال أوروبا: حمى احتفالات ليفربول تنتقل من مدريد الى إنكلترا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري أبطال أوروبا: حمى احتفالات ليفربول تنتقل من مدريد الى إنكلترا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق