الارشيف / اخبار اليمن

سلطات صنعاء تصدر أول تصريح بشأن الرحلات الجوية التي سيتم تسييرها خلال ما تبقى من أيام الهدنة

اخبار من اليمن قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران المدني التابعة لحكومة صنعاء غير المعترف بها، مازن غانم، اليوم الأحد، إن الخطوط الجوية اليمنية حصلت على التصريح الخاص بتسيير أول رحلة تجارية من مطار صنعاء إلى عمّان يوم غد الاثنين والعودة إلى صنعاء في نفس اليوم.
وذكر في بلاغ صحفي، أطلع عليه " المشهد اليمني "، بأنه سيتم غداً تأكيد وصول أول رحلة تجارية إلى مطار صنعاء حال هبوطها في المطار خلال مؤتمر صحفي.
وأضاف: نطالب الأمم المتحدة الإلتزام ببنود الهدنة وتسيير الرحلات الـ 16 المتفق عليها خلال الفترة المتبقية من الهدنة، للتخفيف من معاناة المواطنين.
وكانت الخطوط الجوية اليمنية نشرت جدول رحلات يوم غدا الاثنين، بينها الرحلة المعلنة بموجب اتفاق الهدنة بين الاطراف وتيسير مبعوث الأمم المتحدة، التي ستنطلق من مطار العاصمة صنعاء الواقع تحت سيطرة جماعة الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سلطات صنعاء تصدر أول تصريح بشأن الرحلات الجوية التي سيتم تسييرها خلال ما تبقى من أيام الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطات صنعاء تصدر أول تصريح بشأن الرحلات الجوية التي سيتم تسييرها خلال ما تبقى من أيام الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطات صنعاء تصدر أول تصريح بشأن الرحلات الجوية التي سيتم تسييرها خلال ما تبقى من أيام الهدنة.

قد تقرأ أيضا