الارشيف / اخبار اليمن

وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة، وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال وزير الداخلية في البرقية "يطيب لي باسمي وجميع منتسبي وزارة الداخلية ، أن اعرب لفخامتكم عن صادق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الثاني والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية المجيدة التي مثلت نقطة تحول وإشراقة كبيرة في التاريخ العربي واليمني".

وأضاف اللواء حيدان " تحل اليوم ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية وبلادنا لا تزال ولادة بالرجال الأوفياء القادرين على تحقيق حلمهم الكبير بإقامة اليمن الاتحادي الكبير الذي أرسيت مداميكه من خلال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والتي توافق عليها جميع أبناء الشعب اليمني".

واشار وزير الداخلية، الى ان السنوات الماضية اثبتت رغم قسوتها أن الشعب اليمني أشد تمسكاً بمبادئه التي عبرت عن حلمه في بناء اليمن الاتحادي الكبير.. لافتاً إلى ثقة الشعب الكبيرة ومعه قيادته السياسية سيخرجون منتصرين من هذه الحرب التي ‏فرضتها عليه المليشيات الحوثية الانقلابية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو.

قد تقرأ أيضا