الارشيف / اخبار اليمن

تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة التجميل في عدن واجراء 300 عملية جراحية لمشروع مكافحة العمى في المكلا


اخبار من اليمن عدن – المكلا - سبأنت :
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الطبية التطوعية لجراحة التجميل والحروق والتشوهات في محافظة عدن، بمشاركة 18 متطوعا من مختلف التخصصات.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 135 حالة وإجراء 21 عملية جراحية تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.
وعبّر نائب وزير الصحة الدكتور عبد الله دحان عن سعادته بتدشين هذا المشروع الإنساني النبيل الذي يأتي بتمويل كريم من مركز الملك سلمان للإغاثة، والذي سيتم من خلاله التعامل مع حالات التشوهات ما بعد الحروق ومع الحالات الجلدية التي يستدعي عرضها للمختصين.

الى ذلك اجرى فريق المشروع الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة المكلا، 300 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض (الفاكو)، استفادت منها العائلات من ذوي الدخل المحدود، الذين لا يمكنهم تغطية تكاليف علاجهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة التجميل في عدن واجراء 300 عملية جراحية لمشروع مكافحة العمى في المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة التجميل في عدن واجراء 300 عملية جراحية لمشروع مكافحة العمى في المكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين الحملة الطبية التطوعية لجراحة التجميل في عدن واجراء 300 عملية جراحية لمشروع مكافحة العمى في المكلا.

قد تقرأ أيضا