الارشيف / اخبار اليمن

قناة ”المسيرة” الحوثية تبث بيانا عسكريا عاجلا


اخبار من اليمن بثت قناة المسيرة الناطقة باسم مليشيا الحوثي الانقلابية، قبل قليل، بيانا عسكريا عاجلا للمليشيات بشأن إسقاط طائرة صينيى الصنع.

وقالت القناة الحوثية، في البيان الصادر عن القوات المسلحة التابعة للمليشيات الحوثية، إنها تمكنت من إسقاط طائرة طراز Wing Loong2 صينية الصنع.

وأضافت، أن طائرة Wing Loong2 تم استهدافها أثناء قيامها بخرق الهدنة وتنفيذ أعمال عسكرية في أجواء مديرية كتاف بمحافظة صعدة الحدودية.

وهذه الطائرة الثالثة التي تعلن مليشيا الحوثي الانقلابية إسقاطها خلال ال24 ساعة الماضية، وفق المتحدث العسكري باسم المليشيات.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق اليوم، قال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الحوثيين في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن الدفاعات الجوية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية‏تمكنت إسقاط طائرة تجسسية مسلحة تابعة لسلاح الجو السعودي.

وزعم سريع، إنهم تمكنوا من إسقاط طائرة تابعة لسلاح الجو السعودي في جبهة الشريط الحدودي، أثناء قيامها بخرق الهدنة وتنفيذ أعمال عدائية، حد زعمه.

وبحسب المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي، فقد تمت العملية بصاروخ أرض جو محلي الصنع، فيما لم يصدر أي تعليق من قبل التحالف العربي بقيادة السعودية بشأن مزاعم المليشيات الحوثية.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد أعلنت مساء أمس الإثنين، إسقاط طائرة بدون طيار في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها منذ سبع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قناة ”المسيرة” الحوثية تبث بيانا عسكريا عاجلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة ”المسيرة” الحوثية تبث بيانا عسكريا عاجلا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة ”المسيرة” الحوثية تبث بيانا عسكريا عاجلا.

قد تقرأ أيضا